أفضل 10 جراحي زراعة قلب في الهند

By | April 27, 2023
أفضل 10 جراحي زراعة قلب في الهند

وا حد) حول زراعة القلب

القلب عضو حيوي يضخ الدم في جميع أنحاء جسم الإنسان. يوفر نظام الدورة الدموية للقلب الأكسجين مع العناصر الغذائية الأخرى للأنسجة ويزيل ثاني أكسيد الكربون من النفايات الأخرى. يمكن أن تتأثر أمراض القلب حسب المواقف المختلفة التي تتراوح من خفيفة إلى شديدة ، حيث يتم إجراء العلاج الذي لا يمكن علاجه بالأدوية عن طريق زراعة القلب. قصور القلب هو الحالة التي يكون فيها القلب غير قادر على القيام بعمل الضخ ولا يفي الجسم ، وهذه هي حالة فشل القلب. للحالة سيناريوهان ، الأول يعرف بفشل القلب الحاد ، والآخر عندما يكون الشخص غير مدرك للحالة التي تؤدي إلى تفاقم حالة القلب المعروفة باسم قصور القلب المزمن..

إثنان) ماذا يحدث أثناء زراعة القلب؟

يقوم الجراح بتشخيص الأضرار التي لحقت بالقلب من أجل الزرع ؛ بعد تقرير الاختبارات والتشخيص ، يتم اتخاذ القرار النهائي جراحة زراعة القلب. يتم زراعة العضو الذي اجتاز معايير الأهلية وعضو بعد مطابقة فصيلة الدم وكذلك حجم المتلقي والمتبرع

فيديو – أفضل جراحي زراعة القلب في الهند

ثلاثة)من هم أفضل 10 جراحي زراعة قلب في الهند؟

فيما يلي قائمة بأفضل 10 جراحي زراعة قلب في الهند المتوفرة في أفضل المستشفيات لجراحة زراعة القلب بمعدلات نجاح عالية وبأسعار معقولة في الهند.

 

دكتور کے آر بالاکرشنن

 دكتور کے آر بالاکرشنن – أفضل جراح زراعة القلب في الهند

تعليم : ایم سی ایچ، ایم ایس، ایم بی بی ایس

مستشفى : مستشفى فورتيس مالار ، تشيناي

خبرة : 30 سنه

تخصص : طبيب جراح القلب

تواصل مع الدكتور کے آر بالاکرشنن

کے آر بالاکرشنن أجرى 16000 عملية جراحية للقلب إلى جانب 180 عملية زرع قلب و 9 عمليات زرع قلب ورئة ، ويحمل سجلات عمليات الزرع في الهند. لقد أجرى أكبر برنامج زراعة قلب في الهند. يتمتع بمهارات عالية في مختلف إجراءات القلب والأوعية الدموية ، بما في ذلك إصلاح الصمام الأبهري ، واستبدال الصمام التاجي ، وتصوير الأوعية التاجية ، وما إلى ذلك ، كما يعد الدكتور بالاكريشنان رائدًا في تقديم غرسات مضخة ایل وی اے ڈی و ایچ وی اے ڈی كعلاج مقصود في الهند.

دكتور . دیوی براساد شيتي

 دكتور . دیوی براساد شيتي – مشاهير جراحي زراعة القلب في الهند

تعليم : بكالوريوس طب وجراحة ، ماجستير (الجراحة العامة) ، زمالة الكلية الملكية للجراحين

مستشفى : مستشفى نارايانا متعدد التخصصات ، بنغالور

خبرة : +38 سنة

تخصص : طبيب جراح القلب

تواصل مع د. ديفي براساد شيتي

د. ديفي براساد شيتي هو رئيس مجلس إدارة شركة نارايان الصحية ، بالإضافة إلى كونه مدير تنفيذي. إنه طبيب القلب والصدر ولديه أكثر من 38 عامًا من الخبرة. بعد أن أنهى بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة ميسور في عام 1978 ، سجل في مجلس كارناتاكا الطبي في عام 1979. وبعد ذلك ، في عام 1982 ، حصل على درجة الماجستير في العلاج الجراحي من جامعة ميسور. في عام 2009 حصل على الزمالة من جامعة الجراحين في بريطانيا. أسس نارايان هيلث في عام 2000. بدأ مفهوم يقتبس؛ مخطط التأمين الصحي الصغير يقتبس؛ في ولاية كارناتاكا ، مما أدى إلى قيام حكومة ولاية كارناتاكا بفرض مخطط يشاسفيني ، وهو مخطط للتأمين الصحي الجزئي للمزارعين الريفيين.

دكتور .زیڈ ایس مہروال

 دكتور .زیڈ ایس مہروال – أفضل جراح لزراعة القلب في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس- الجراحة العامة ، ایم سی ایچ – جراحة القلب والصدر والأوعية الدموية

مستشفى : مستشفى فورتيس ، دلهي

الخبرة: +42 سنة

التخصص: جراح القلب

تواصل مع الدكتور زیڈ ایس مہروال

لدكتور زیڈ ایس مہروال هو المدير التنفيذي ، إجراء جراحة القلب والأوعية الدموية وهو جزء من الطاقم المؤسس للأطباء في معهد فورتيس إسكورتس للقلب دلهي. أكمل الدكتور ميهاروال بكالوريوس طب وجراحة ،ایم (الجراحة العامة) و ایم سی ایچ (جراحة القلب والصدر) من كلية الملك جورج الطبية ، لكناو. لقد عمل كاستشاري لطبيب القلب في مستشفى كينجز كوليدج المرموق في لندن. لديه أكثر من 30 عامًا من الخبرة في جراحة القلب مع أكثر من 30000 عملية جراحية لحسابه ، إلى جانب عمليات القلب المعقدة. قام بتدريب العديد من جراحي القلب في الهند وخارجها والذين أصبحوا الآن جراحي قلب مستقلين في مرافق مميزة.

الدكتور راجنيش مالهوترا

 الدكتور راجنيش مالهوترا – كبار أطباء زراعة القلب الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس- الجراحة العامة ، ایم سی ایچ- جراحة القلب والصدر والأوعية الدموية

مستشفى : مستشفى ماكس سوبر التخصصي ، دلهي

الخبرة: +35 سنة

التخصص: جراح القلب

تواصل مع الدكتور راجنيش مالهوترا

الدكتور راجنيش مالهوترا هو حاليًا مدير قسم أمراض القلب والصدر العلاج الجراحي للأوعية الدموية في مستشفى ماكس سوبر التخصصي ، دلهي. لديه 35 عامًا من الخبرة الغنية في جراحة القلب. الدكتور مالهوترا خبير في جراحة القلب طفيفة التوغل ، واستبدال الصمام التاجي طفيف التوغل ، وإصلاحه ، وتطعيم مجرى الشريان التاجي (تحويل مسار الشريان التاجي) ، واستبدال الصمام الأبهري واستعادته ، وتركز عيوب الحاجز الأذيني (اے ایس ڈی) على جراحة القلب الروبوتية ، وتركيز ای سی ایم او – الغشاء خارج الجسم الأوكسجين والعلاج الجراحي لقصور القلب التاجي وأجهزة مساعدة البطين (في أيه دي). وهو عضو في جمعية الصدر والقلب والأوعية الدموية الجنوبية ، الولايات المتحدة الأمريكية ، والجمعية الأوروبية للعمليات الجراحية الهوائية والصدر ، لندن ، المملكة المتحدة ، والجمعية الدولية لجراحة القلب طفيفة التوغل (آئی ایس ایم آئی سی ایس) ، وعضوية الحياة وزمالة الجمعية الهندية للقلب والأوعية الدموية والصدر الجراحون في الهند (آئی اے سی ٹی ایس) ، وعضو في الرابطة الهندية للجراحين في الهند وغيرهم الكثير.

دكتور .یوگل کے مشرا

 دكتور .یوگل کے مشرا -أفضل أطباء زراعة القلب في الهند

تعليم : بكالوريوس طب وجراحة ، ماجستير – الجراحة العامة ، دكتوراه – أمراض القلب والصدر جراحة الأوعية الدموية

مستشفى : مستشفيات مانيبال ، دواركا ، دلهي

خبرة : +42 سنة

تخصص : جراح القلب والصدر والأوعية الدموية

تواصل مع یوگل کے مشرا

یوگل کے مشرا هو أحد جراحي القلب المشهورين في الهند. وهو أيضًا كبير جراحي القلب والأوعية الدموية في مستشفى مانيبال ، دلهي. لقد كان أحد الجراحين الرئيسيين المكلفين بإجراء جزء رئيسي من جراحات القلب التي يتم إجراؤها. لقد أجرى أكثر من 7000 حالة قلبية وعائية حتى الآن. على مدار الـ 42 عامًا الماضية ، كانت تخصصاته هي الجراحة القلبية طفيفة التوغل والتي تشمل ميدكاب و او پی سی اے بی والوصول إلى المنفذ لتقنية الصمام التاجي والعلاج الجراحي للصمام الأبهري وإغلاق اے ایس ڈی. ومن المجالات الأخرى التي تهمه إعادة إجراء الجراحة القلبية وقد أجرى بالفعل أكثر من 1000 حالة إعادة قلب ..

دكتور. سانديب العطار

 دكتور. سانديب العطار -أفضل جراحي زراعة القلب في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس، ایم سی ایچ (جراحة القلب)

مستشفى : مستشفى گلوبال ، تشيناي

خبرة : 18 سنة

تخصص : زراعة الأعضاء القلبية الصدرية

تواصل مع الدكتور سانديب العطار

الدكتور سانديب العطار هو أفضل جراح قلب في الهند ، وهو مدير ورئيس قسم جراحة القلب والأوعية الدموية وزراعة الأعضاء الصدرية في المستشفى العالمي ، تشيناي ، الهند. وتتمثل خبرته في أنه بارع في استبدال الصمامات المتعددة للأطفال بما في ذلك إصلاح الصمام التاجي والأبهري. لقد أجرى حتى الآن 10000 عملية جراحية للقلب المفتوح والمغلق. تشمل خبرته التي تبلغ 18 عامًا أكثر من 5500 وحدة متعددة الأوعية لتجاوز الشريان التاجي و 150 جراحة إعادة تأهيل للقلب.

دكتور . ناريش تريهان

 دكتور . ناريش تريهان – أفضل جراح زراعة القلب في الهند

تعليم : بكالوريوس الطب والجراحة ، دبلوم في أمراض القلب ، دبلوم ، البورد الأمريكي لأمراض القلب

مستشفى : ميدانتا ، گڑگاؤں دلهي

خبرة : 49 سنة

تخصص : طبيب قلب

تواصل مع الدكتور ناريش تريهان

أشهر دكتور ناريش تريهان مشهور عالميًا وحصل على العديد من الجوائز المرموقة مثل بادما شري ، وبادما بوشان ، وجائزة لال باهادور شاستري الوطنية ، وجائزة دكتور بي سي روي. الدكتور تريهان هو أفضل طبيب قلب في جورجاون معترف به من قبل المجلس الأمريكي للجراحة والمجلس الأمريكي لجراحة القلب. درس في كلية طب الملك جورج البورد الأمريكي للجراحة.

الدكتور مدھو سنکر این

 الدكتور مدھو سنکر این -كبار جراحي زراعة القلب في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس – الجراحة العامة ، ڈی این بی- جراحة القلب والصدر

مستشفى : مستشفى فورتيس مالار ، تشيناي

خبرة : 35 سنة

تخصص : طبيب جراح القلب

تواصل مع الدكتور مدھو سنکر این

الدكتور مدھو سنکر این هو جراح معروف متخصص في عمليات القلب والرئتين وأعضاء الصدر الأخرى. يشارك بنشاط في العلاج بالخلايا الجذعية وزرع القلب والرئة ؛ كما أنه يشارك في مشروع إعادة توعية عضلة القلب بالليزر في ایم ایم ایم ، تشيناي. في رحلته التي استمرت 10 سنوات ، زار أكثر من 50 مؤسسة في الخارج وقدم العديد من الأوراق القيمة في مجاله. يمارس الدكتور سانكار في مستشفى فورتيس ، ولديه إدارة جراحية لأكثر من 15000 عملية قلب مفتوح للبالغين والأطفال.

دكتور ناندكيشور کپاڈیہ

 دكتور ناندكيشور کپاڈیہ – أفضل أخصائي زراعة القلب في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس – الجراحة العامة ، ایم سی ایچ- جراحة القلب والصدر

مستشفى : مستشفى کوکیلا بین دھیرو بھائی امبانی ، مومباي

خبرة : 32 سنة

تخصص : طبيب جراح القلب

تواصل مع الدكتور ناندكيشور کپاڈیہ

الدكتور ناندكيشور كاباديا هو الجراح الشهير الذي أجرى جراحات القلب أكثر من 10000 تحويل مسار الشريان التاجيو 5000 بالإضافة إلى إجراءات القلب المفتوح الأخرى ، وأكثر من 500 عملية جراحية في القلب ، وأكثر من 190 عملية زرع قلب ورئة و 150 بالإضافة إلى زرع ای سی ایم او و في أيه دياے ڈی. كان الدكتور كاباديا هو الشخص الذي جلب طريقة جهاز مساعدة البطين الأيسر الأول إلى الهند ، وكان المريض ناجًا على المدى الطويل.

الدكتور گری ناتھ ایم آر

 الدكتور گری ناتھ ایم آر – كبار المتخصصين في زراعة القلب في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس – الجراحة العامة ، ایم سی ایچ – جراحة القلب والصدر

مستشفى : مستشفى أبولو ، تشيناي

خبرة : 51 سنة

تخصص : طبيب جراح القلب

تواصل مع الدكتور گری ناتھ ایم آر

جراحو زراعة القلب في الهند الدكتور ایم آر گری ناتھ ، يعمل في مستشفيات اپالو تشيناي. وقد أجرى 40.000 عملية قلب ، منها 29.000 عملية جراحية للقلب التاجي و 14.000 عملية قلب نابض. الدكتور جيريناث رائد في جراحة القلب للرضع ، والاستبدال متعدد الصمامات ، وجراحة المجازة التاجية ، وزرع القلب. حصل الدكتور جيريناث على جائزة دكتور بي سي روي الوطنية ، 1997 ، بادما بوشان ، 1998 ، وأصبح أول جراح في الهند يحصل على درجة ایم سی ایچفي جراحة القلب والأوعية الدموية في الهند.

الدكتور گنیش کرشنن أيير

 الدكتور گنیش کرشنن أيير – أفضل الأطباء لزراعة القلب في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس – الجراحة العامة ، ایم سی ایچ – جراحة القلب والصدر والأوعية الدموية

مستشفى : مستشفى أستر ، بنغالور

خبرة : 32 سنة

تخصص : طبيب جراح القلب

تواصل مع الدكتور گنیش کرشنن أيير

الدكتور گنیش کرشنن أيير هو أشهر جراح قلب وصدر ولديه خبرة واسعة تصل إلى 32 عامًا. لقد أجرى أكثر من 12000 عملية قلب مفتوح في ثلاثة عقود. يكمن اهتمام الدكتور آير الخاص في إصلاح الصمام التاجي ، وجراحة القلب طفيفة التوغل ، وتجنيب الصمام الأبهري ، وتمدد الأوعية الدموية الأبهري ، والرجفان الأذيني. خضع الدكتور آير لتدريب الزمالة في الولايات المتحدة وكندا في جراحة القلب للأطفال والبالغين ، بما في ذلك زراعة أعضاء الصدر.

دكتور . آلا گوپالا کرشن گوکھلے

 دكتور . آلا گوپالا کرشن گوکھلے – خبير زراعة القلب الأعلى في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس – الجراحة العامة ، ایم سی ایچ – جراحة القلب والصدر ، ڈی این بی – جراحة القلب

مستشفى : مدينة أبولو الصحية ، حيدر أباد

خبرة : 38 سنة

تخصص : طبيب جراح القلب

تواصل مع الدكتور آلا گوپالا کرشن گوکھلے

أنشأ جراح القلب وزراعة القلب المعروف الدكتور ألا جوبالا كريشنا جوخال تاريخًا من خلال إجراء عملية زراعة قلب ناجحة من إنسان إلى إنسان في ولاية أندرا براديش. كان الدكتور جوخال أول جراح أجرى عملية زراعة القلب والكلى المشتركة أكثر من 6000 عملية قلب مفتوح ، بما في ذلك جراحات الأطفال بنسبة نجاح 98.4٪.

إن جراح زراعة القلب العلوي لدينا في الهند على استعداد لتقديم أفضل رعاية طبية لك والتي ستساعدك في جراحة زراعة القلب. يمكنك الحصول على عرض أسعار مجاني بدون التزام ويمكنك حجز موعد فوري معنا

يمكنك إرسال التقارير عبر البريد الإلكتروني-info@indiaorgantransplant.com

أو تواصل معنا على رقم الهاتف- +91-9765025331

أربعة ) كيف سيتم زرع أعضاء الهند مع العلاج؟

عندما يتعلق الأمر بالجراحة ، فإن العلاج المناسب من الجراح المناسب ضروري. إن موقع زرع الأعضاء في الهند هو هذا الموقع الذي كان يساعد الناس في جميع أنحاء العالم لتحقيق أفضل النتائج والمرافق التي يمكن أن تسعى إلى حياتك من خلال الجراحة الصديقة للميزانية. زراعة القلب هي عملية جراحية كبرى تحتاج إلى رعاية خاصة وعلاج من خلال أفضل جراحي زراعة القلب في الهند. نحن هنا في زرع الأعضاء في الهند نعتني برحلة الرعاية الطبية الخاصة بك ، مع متابعة من وقت لآخر قبل الجراحة وبعد الانتهاء من العملية. إنهم معك أثناء تواجدك في الهند ، فهم يعتنون بأدويتك ، وعلاجك ، والاختيار والإسقاط ، والعثور على أفضل جراح ومستشفى ، والأهم من ذلك أنهم يجعلونك تتمتع أيضًا بالسياحة العلاجية.

أبرمت عملية زرع الأعضاء في الهند شراكة مع المراكز الطبية في الهند ، ويمكننا توصيلك بأفضل الجراحين ، ومنشآتنا التي سنوفرها لك في الهند هي) ما هي التسهيلات التي ستوفرها عملية زرع الأعضاء في الهند؟

أبرمت عملية زرع الأعضاء في الهند شراكة مع المراكز الطبية في الهند ، ويمكننا توصيلك بأفضل الجراحين ، ومنشآتنا التي سنوفرها لك في الهند هي

  • مستشفيات مجهزة بالكامل بتقنيات وأمان
  • الحصول على رعاية تمريضية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
  • صفر انتظار للجراحة
  • المستشفيات التي بها مرافق رعاية الطوارئ
  • طاقم عمل مدرب وذو خبرة
  • تحديث البنية التحتية الطبية
  • تكاليف العلاج المرتفعة التكلفة
  • مرافق التأشيرات الطبية السريعة
  • محل إقامة آمن ومريح
  • أعلى معايير الرعاية السريرية والجراحة في العالم

سيساعدك أفضل جراحينا والمستشفيات القياسية الدولية في الحصول على أفضل النتائج للجراحة. نوفر لك الحزم الدولية للجراحة المعقولة التكلفة في الهند