Submit Enquiry
English Arabic French Russian
Organ Transplant
Organ Transplant
Organ Transplant

زرع الأعضاء في الهند يمكن أن يسمى كإجراء طبي حيث يتم إزالة جزء من الجسم أو جهاز من جسم واحد ومن ثم يتم وضعها داخل جسم مريض آخر أو متلقي من أجل استبدال جسم الإنسان المفقود أو التالف. ويمكن استدعاء كل من المتبرع والمتلقي ليكون في نفس الموقع أو يمكن نقل الأجهزة حتى من جهة مانحة من مكان إلى آخر. هناك عدة حالات لنقل الأجهزة المتبرع بها من مكان إلى آخر. الأعضاء أو الأنسجة، والتي سيتم زرعها داخل الجسم من نفس الشخص المعروف باسم الطعم الذاتي. ومن المعروف أن عمليات الزرع التي يعرف أنها أجريت مؤخرا بين هذين الموضوعين من نفس النوع هي المواد المغايرة. يمكن أن المغايرة إما من أي مصدر حي أو مصدر الجدة. اتصل بنا لطلب موعد فيأفضل مستشفى زراعة الأعضاء في الهند

ويمكن أن تشمل أجهزة الجسم التي سيتم زرعها بنجاح للمرضى المصابين بالقلب القلب والكبد والكلى والرئتين والأمعاء والغدة الصعترية والبنكرياس. بعض الأجهزة مثل الدماغ، لا يمكن زرعها. الأنسجة التي لا يمكن زراعتها تشمل الأوتار على حد سواء يشار إلى الطعوم العضلية الهيكلية جنبا إلى جنب مع القرنية والجلد والعظام وصمامات القلب والأوردة والأعصاب. واحدة من جهاز الجسم الأكثر شيوعا التي يمكن العثور عليها زرع أكثر تشمل الكلى إلى جانب الأعضاء الأخرى مثل الكبد ثم القلب. الكورني جنبا إلى جنب مع الطعوم العضلية الهيكلية وعادة ما تكون من بين الأنسجة الأكثر شيوعا زرع. والتي هي من بين عمليات زرع الأعضاء التي يتم تنفيذها أكثر من عشرة أضعاف. مجال زرع هو من بين المجالات الأكثر تحديا ومعقدة العلوم الطبية اليوم الحديث. الخبراء الذين يتعاملون مع نفس يمكن أن تواجه قضايا مثل رفض زرع يؤدي إلى فشل زرع، وبالتالي إزالة الجهاز من المتلقي غالبا ما تكون مطلوبة على أساس عاجل. إرسال استفسارك لمعرفةأعلى مستشفيات زرع الأعضاء في الهند

استشارة مجانية

بعض المانحين الذين يتبرعون بأجهزة مثل ما سبق يمكن أن يكونوا أحياء أو ميتين يتبرعون من خلال الموت الدوري. ومع ذلك، يمكن الحصول على الأنسجة من المتبرعين الذين ينظرون إلى الموت بسبب الموت الدورة الدموية جنبا إلى جنب مع الموت في الدماغ، والتي لا بد من استردادها في غضون 24 ساعة من الموت بسبب توقف نبض القلب. على عكس عدد من الأجهزة، يمكن الحفاظ على غالبية الأنسجة / تخزين حتى تصل إلى خمس سنوات، مما يعني أنه يمكن للمرء حتى البنوك الجهاز. ومع ذلك، فإن زراعة الأعضاء تميل إلى زيادة عدد القضايا الأخلاقية الحيوية، والتي تشمل تعريف الموت في الوقت الذي يمكن للمرء الحصول على إذن من المتبرع المحتمل لجهاز كل منهم لزرع أو قضايا مثل الدفع للأعضاء أيضا لا تزال كبيرة القضية. بعض القضايا الأخلاقية الأخرى التي يمكن أن تنشأ تشمل السياحة زرع جنبا إلى جنب مع السياق الاجتماعي والاقتصادي الذي يمكن أن ينظر إليه شراء / زرع الأعضاء. قضية واحدة كبيرة يمكن أن تنشأ هي مسألة الاتجار بالأعضاء.

عندما يتعلق الأمر زرع الأعضاء، وهناك مجموعة واسعة من إجراءات زرع الأعضاء، وبعض من المشتركة يتم إدراج أدناه مع التفاصيل المطلوبة، ونلقي نظرة عليها:

Liver Transplant

زراعة الكبد بالنقل

الكبد هو أكبر جهاز داخلي في الجسم، وتقع تحت الحجاب الحاجز على الجانب الأيمن من البطن. الكبد لديه قدرة فريدة لتجديد. في الواقع، ما يصل إلى 70 في المئة من الكبد يمكن إزالتها بأمان دون التسبب في أي إزعاج لشخص صحي. ينمو الكبد الباقي بسرعة لإعادة إنشاء القدرة الوظيفية الكاملة المطلوبة للفرد، في غضون أسبوع واحد، على الرغم من أن أحيانا قد يستغرق حوالي 3-4 أسابيع للكبد لتحقيق حجمها السابق.

الكبد يؤدي العديد من الوظائف المعقدة في الجسم، بما في ذلك:

  • يجعل معظم البروتينات التي يحتاجها الجسم
  • ميتابوليزس، أو ينهار المواد الغذائية من الغذاء لجعل الطاقة، عند الحاجة
  • يمنع نقص المواد المغذية عن طريق تخزين بعض الفيتامينات والمعادن والسكر
  • يجعل الصفراء، مركب يحتاج إلى هضم الدهون وامتصاص الفيتامينات A، D، E، و K
  • يجعل معظم المواد التي تتحكم في تخثر الدم
  • يساعد الجسم على مكافحة العدوى عن طريق إزالة البكتيريا من الدم
  • يزيل يحتمل أن تكون سامة من المنتجات من بعض الأدوية
Liver Transplant

زراعة الكلى

الكلى هي أجهزة على شكل فول في جسم الإنسان، كل ما يقرب من حجم قبضة. وهي تقع مباشرة أسفل القفص الصدري، واحدة تقع على كل جانب من العمود الفقري. كل يوم، لدينا الكلى عملية حوالي 200 كوارت من الدم لتصفية حوالي 2 كوارت من منتجات النفايات والمياه الزائدة. هذه النفايات تصبح البول، والتي تتدفق إلى المثانة من خلال أنابيب المشار إليها الحالب. المثانة مخازن البول حتى يتم تحريرها من خلال التبول. هذه النفايات في الدم تأتي من الانهيار الطبيعي للأنسجة النشطة، مثل العضلات، ومن الطعام المستهلك. وبمجرد أن يأخذ الجسم ما يحتاج إليه من الطعام، يتم إرسال النفايات إلى الدم. إذا كانت الكلى لا إزالة هذه النفايات، ثم هذه النفايات سوف تتراكم في الدم ويمكن أن تؤثر على الجسم.

تحدث الإزالة الحقيقية للنفايات في وحدات صغيرة داخل الكلى تسمى نيفرونس؛ كل الكلى وجود حوالي مليون نيفرون. هناك كبيبة في نيفرون، وهو عبارة عن وعاء دموي صغير، أو يتشابك مع أنبوب صغير لجمع البول يسمى نبيب. يعمل هذا الكبيبات كطريقة تصفية، أو غربال، ويحافظ على البروتينات الطبيعية والخلايا في مجرى الدم، مما يسمح في نهاية المطاف السوائل الزائدة والنفايات من خلال المرور. ثم، يتم تبادل كيميائي معقد، حيث النفايات والمواد المائية ترك الدم والدخول في الجهاز البولي.

في البداية، يتلقى النبيبات مزيجا من مواد النفايات والمواد الكيميائية، والتي يمكن للجسم الاستمرار في استخدامها. تقيس الكلى أو تخلص من المواد الكيميائية مثل الصوديوم والفوسفور والبوتاسيوم وتطلقها مرة أخرى إلى الدم وتحكم في مستوى الجسم من هذه المواد.

Liver Transplant

زرع نخاع العظم

زرع نخاع العظم (بمت) هو إجراء طبي عالي التخصص يؤدي إلى استبدال نخاع العظم الذي تضررت أو دمرت بسبب مرض أو عدوى أو علاج كيميائي. هذا الإجراء هو حول زرع الخلايا الجذعية للدم، التي تسافر إلى نخاع العظام، حيث تنتج خلايا دم جديدة وتعزيز نمو نخاع جديد.

نخاع العظم هو إسفنجي، وأنسجة دهنية داخل عظامك ويخلق الأجزاء التالية من الدم:

  • خلايا الدم الحمراء، التي تحمل الأكسجين والمغذيات في جميع أنحاء الجسم
  • خلايا الدم البيضاء، التي تحارب العدوى
  • الصفائح الدموية، التي هي المسؤولة عن تشكيل الجلطات
Liver Transplant

زرع قلب

جراحة زرع القلب هي جراحة القلب المفتوح التي تستغرق عدة ساعات. أيضا، إذا كان لديك أي جراحة القلب سابقا، والجراحة يحصل على أكثر تعقيدا وسوف يستغرق فترة أطول من الزمن. أولا، يتم توصيل المريض إلى آلة القلب الالتفافية الرئة من أجل الحفاظ على تدفق مستمر من الدم الغنية بالأكسجين في جميع أنحاء الجسم. في هذا الإجراء، الجراح يجعل شق في الصدر، ثم يفصل عظام الصدر ويفتح القفص الصدري للعمل دون أي متاعب. بعد ذلك، تتم إزالة القلب المريضة ويتم خياطة القلب (المتبرع) الجديد في مكانه. ثم يتم توصيل القلب الجديد إلى الشريان الأورطي، والذي هو الشريان الرئيسي من القلب، والشريان الرئوي، والجزء المتبقي من الأذين.

عموما، يبدأ القلب الجديد الضرب بمجرد استعادة تدفق الدم. ولكن في بعض الأحيان مطلوب صدمة كهربائية لجعل القلب المانحة فاز بشكل صحيح. عليك أن تؤخذ قبالة آلة الالتفافية عندما يبدأ قلبك الجديد الضرب.

Lung Transplant

زرع الرئة

رئاستنا هي واحدة من أكبر أجهزة الجسم، والتي لا غنى عنها لأنها تعمل على الجهاز التنفسي لدينا. هذه هي جزء حاسم من الجهاز التنفسي، الذي يتكون من مجموعة من الأعضاء والأنسجة التي تعمل في التنسيق لمساعدتنا على التنفس. الوظيفة الأساسية للجهاز التنفسي هي نقل الهواء النقي إلى الجسم وإزالة الغازات غير المرغوب فيها. هل تعلم أنه إذا كان السطح الداخلي للرئتين يمكن أن يكون بالارض، فإنها تحتل مساحة تساوي تقريبا 80-100 متر مربع. وهذا هو عن حجم نصف ملعب للتنس!

لماذا الرئتين حاسمة جدا؟


كل خلية في جسم الإنسان يحتاج الأكسجين من أجل البقاء على قيد الحياة. الهواء الذي نتنفس يحتوي على الأكسجين وكذلك الغازات الأخرى. مرة واحدة هذه الغازات في الرئتين، يتم نقل الأكسجين في مجرى الدم وحمل في جميع أنحاء الجسم. في كل خلية في الجسم، يتم تبادل الأكسجين لغاز النفايات يسمى ثاني أكسيد الكربون. ثم يحمل مجرى الدم هذا الغاز المهمل إلى الرئتين حيث يتم تصفيته من مجرى الدم ومن ثم الزفير. هذه العملية الهامة تسمى تبادل الغاز يتم تلقائيا من قبل الرئتين والجهاز التنفسي.

Liver Transplant

زرع العين

زرع العين على الرغم من أن قد لا يكون مصطلح أو إجراء شائع لسماع من حولنا، ولكنها موجودة بشكل جيد جدا في الدوائر الطبية. كما أن مسألة أن واحدة من جزء من العين يمكن زرعها بسهولة. وبصفة عامة، فإن العين أو جزء العين، الذي يتم زراعته، ويندرج تحت عملية زرع العين التي ينظر إليها للقرنية المانحة، والتي لا تزال أمامية واضحة للعين. وتسمى العين باسم الجهاز الأكثر تعقيدا، والتي ترتبط عبر الدماغ على الرغم من العصب البصري. ومن المعروف أن العصب البصري لإرسال إشارات بصرية من العين إلى الدماغ حيث يتم تفسير ذلك على أنه الصور. العصب البصري هو معروف حجم صغير نسبيا ومتفاوتة. حتى لو رأيت جراحا يزرع عين كاملة من شخص إلى آخر، فإنه لن يعمل بالطريقة المعتادة دون إعطاء أي مشهد. ومن ثم يتم زرع جزء من الجهاز، الذي هو في الواقع قرن من العمر.

مقارنة التكاليف


وتعتبر الهند موطنا لخدمات الرعاية الصحية عالية الجودة التي تأتي جنبا إلى جنب مع خدمات منخفضة التكلفة. التكلفة زرع الأعضاء في الهند هو أقل بكثير بالمقارنة مع الدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. ويمكن الاطلاع على مقارنة التكاليف من مختلف عمليات جراحية زرع الأعضاء في الجدول التالي، إلقاء نظرة على ذلك:

جراحة زراعة الأعضاء الهند لنا المملكة المتحدة
جراحة زراعة الكبد 10,00056,21065,000
جراحة زراعة الكلى12,00062,00070,000
زرع نخاع العظم20,0003,50,000390360
زرع قلب30,0001,30,000139,000
زرع العين200012,00013,500

قائمة أعلى الجراحين


ليس هناك ندرة من الجراحين جيدة وتنافسية للغاية في الهند التعامل مع مختلف عمليات زرع الأعضاء. اطلع على قائمة كبار الجراحين لزرع الأعضاء في الهند:

كبار جراحي زراعة الكبد في الهند:

  • الدكتور أناند خاخار
  • الدكتور أناند رامامورثي
  • الدكتور ماهيش جوباسيتي
  • الدكتور مانيش C فارما
  • الدكتور نيراف غويال

يشمل جراحو زرع الكلى ما يلي:

  • الدكتور راجيش كومار أهلاوات
  • الدكتور هارشا جواهري
  • الدكتور موهان كيشافامورثي/li>
  • الدكتور SH بهاتيال
  • الدكتور مانوج كومار سينغال

يشمل جراحو زرع نخاع العظم ما يلي:

  • الدكتور سوريش عشاني
  • الدكتور فينود رينا
  • الدكتور اشوك فيديا
  • الدكتور اميتا ماهاجان
  • الدكتور دينيش بهوراني/li>

يشمل جراحو زراعة القلب ما يلي:

  • الدكتور ديفي شيتي
  • راماكانتا باندا
  • الدكتور ناريش تريهان
  • الدكتور أميت ميتال
  • الدكتور ضهير شاه

يشمل جراحو جراحة العيون:

  • الدكتور نيراج ساندهوجا
  • الدكتور بارول سوني
  • الدكتور فيشال أرورا
  • الدكتور سمير كوشال
  • الدكتور راجيش راستوجي

FAQ's for India Organ Transplant.com

Organ donation refers to the process of removing organs or tissues from a live or recently dead person to be used in another. Liver, Kidneys, Heart, Lungs, Bone Marrow, Eyes (cornea), Pancreas, small bowel and skin can be donated. Healthy organs should be transplanted from the donor to the recipient as soon as possible after brain death of the cadaver donor. Often an Organ donation is an immediate and lasting consolation that is comforting to the family that even though their loved one has died, one or more persons can live on through their gift of life.

Organ Transplant is a medical procedure in which a person's dysfunctional organ or tissue is replaced by that of a healthy person, hence restoring its function. Organs Transplants can drastically improve the quality of life of the patient and provide them another chance to live.

Today, medication and medical advances have resulted in transplant surgeries that are very successful, as high as 95 percent. The transplantation of vital organs has now become routine surgical operation and it is no longer experimental.

Most organ and tissues are donated by individuals at the time of their death. Others are donated by living donors.

Religious leaders of most denominations throughout the world favours organ and tissue donation and considers it as a greatest humanitarian act. Check with your religious leader if you are still concerned.

Anyone from a child to an elderly person can be a donor. Even in case you have had a serious illness in the past, you can still become donors given the right circumstances.

Almost all the organs can be donated by someone who is dead; however, it should reach the recipient within a few hours after the donor's death. Some organs can also be donated by a living person. The blood group should be non-interfering. If the recipient is blood group 'O' then only 'O' can be a donor; if the blood group is AB then any blood group O, A, B & AB can be a donor. This is for live kidney donation

Cadaver organ donation is organ donation after death. In natural death (non-heart beating) eyes and other tissues can be donated, whereas solid organs such as liver, kidney, heart, lungs etc. can be donated in BRAIN Death (heart beating).

Livers, kidneys, bone marrow, lungs, corneas, heart valves, pancreases, tendons, bones, skin and bone marrow can all be transplanted.

Donors and their families do not have to pay for any expenses related to the organ and tissue donation.

The body remains totally intact as the organ removal is a sterile surgical procedure. If desired the open casket funerals are still possible.

When someone is brain dead, it indicates that there is no blood flow or oxygen to their brain and that their brain is no longer functioning in any capacity and never will again. Brain death does not mean that the other organs, such as the liver, heart, or kidneys are dead, though they may still function but only for a few days due to breathing support machines. The moment their support machines are stopped they die. Since this is in the Intensive Care Units of the Hospitals, under strict controlled environment so unless damaged by injury of disease, these organs may be used by another individual through an organ transplant. The Government of India has accepted this definition of Brain Death in the year 1994 by passing Transplant Human Organ Act (THOA).

Brain death usually results from brain hemorrhage or severe brain injury that causes all the brain activity to stop. It can also happen after a bleeding in the brain due to a stroke or a major road accident.

Brain Death and Normal Death

To confirm that a patient is Brain Dead, two Doctors from a different hospital who are not involved with the patient's treatment carry out a series of tests on the patient. These doctors are chosen from a panel of doctors recommended by the Government, and adhere to very strict standards which are medically, legally and ethically accepted all over the world.

There are two different kinds of organ transplant donations:

  1. Living Donor Transplant: This is when a living person decides to donate his or her organ(s) to someone in need of a transplant. Usually the living donors are family members or close friends of the person needing a transplant and they must meet certain medical criteria. Before being accepted as suitable donors they are required to undergo comprehensive medical testing.
  2. Deceased Donor Transplant: This occurs when organs from a brain dead individual are transplanted into the body of a living recipient. In this scenario, the deceased individual can only be a victim of brain death. In this kind of transplant, the recipient needs to be on a wait list until a suitable organ is available based on the medical profile of the recipient.

Currently, the following organs can be donated and transplanted:

  1. Liver: A large organ located on the right side of the belly that secrets bile. It is active in the formation of certain blood proteins and in the metabolism of carbohydrates, fats, and proteins. Liver transplant is used to treat various conditions which cause liver failure, such as cirrhosis or liver cancer.
  2. Kidneys: Pair of bean-shaped organs, located just below the rib cage, one on each side of the spine that regulates acid-base concentration, maintains proper water and electrolyte balance, and filters the blood of metabolic waste excreted as urine. A kidney transplant may be recommended for those who have been diagnosed with end stage kidney disease.
  3. Heart: A muscular organ pumping blood through the body. Heart transplant is required for babies born with heart defects and to help those suffering from heart failure..
  4. Lungs: A pair of large, spongy organs which is an important part of the respiratory system. It takes in oxygen and expels carbon dioxide from the blood. Lung transplants are recommended for those with severe lung disease. Sometimes there is a combined heart and lung transplant.
  5. Pancreas: A glandular organ located in the abdomen which aids in the digestion of proteins, carbohydrates, and fats. Pancreas transplant involves transplanting healthy pancreas in those who are insulin-dependent Type I diabetes.
  6. Tissues that can be donated are:

    • Cornea: The outer curved transparent tissue covering the iris and pupil on the outside of the eye. Corneal transplant is a common procedure for restoring vision in people with eye diseases and corneal infections
    • Skin: A tissue protecting the body from injury and infection. Skin transplants or skin grafts treat severe burns, skin loss and extensive wounds due to infection.
    • Heart Valves: Tissues that prevent the back flow of blood into the heart. Heart valve transplants are used to treat malfunctioning heart valves due to birth defects, infections, and aging. Heart valves are removed from the heart and are used for transplants when the entire heart is not usable
    • Bones: Connective tissues that are dense, porous, semi rigid, and calcified forming the major portion of the skeleton of most vertebrates. Bone transplantation is recommended for reconstruction related to tumours, trauma, disease and fractures and to fill defects. For the recipient, it restores mobility, decreases pain, and prevents amputation and collapse of bone.
    • Tendons: Tissues which attach muscles to bones. Tendon transplants are indicated in patients who have lost muscle function due to damage to tendons or nerve injury. It improves the recipient's life and makes it pain free.
  1. Donor undergoes the medical tests and evaluations to check his/her medical compatibility with the recipient.
  2. Donor's medical compatibility is confirmed by a doctor, only after which a transplant may take place.
  3. Donor's organs are surgically retrieved and stored in special chemical solutions until transplantation is to occur.
  4. Donor's body is surgically closed
  5. Donor may have to stay under medical care for a few days after organ retrieval has occurred.

However, living donors may only donate a limited list of organs or tissue

  1. The donor, a victim of a fatal injury to the head who is declared brain dead by a board of medical experts.
  2. Consent from the donor's family is obtained before the organ procurement process is carried out. The donor's body is temporarily kept on a ventilator under special medical care ensuring that his/her heart is still beating and organs are kept alive.
  3. Identify a suitable recipient(s) for the organ(s) off a waiting list and notify
  4. The donor's organs are retrieved surgically and stored in special chemical solutions until the transplantation is to occur.
  5. Then the ventilator support is ceased and the donor's body is surgically closed and released to the family.

A deceased donor is kept on a ventilator after he/she has been declared brain dead until the organs can be harvested. The organs of a brain dead person may stay alive for a varied time period ranging from a couple of days to a couple of weeks. However, the organs have limited life spans once they have been removed from the body and stored in a chemical solution. The length of time donated organs and tissues can be kept outside the body, before transplantation is to occur varies:

  • 12 to 24 hours for liver
  • 48 to 72 hours for kidneys
  • 4 to 6 hours for heart
  • 4 to 6 hours for lung
  • 4 to 6 hours for heart-lung

After pledging to become a donor, the most important thing that a donor must do is to discuss the decision with his/her family. Though the decision for organ donation is personal, however, organ and tissue donation cannot take place without the consent of the donor's family. It is also advised that the donors help their families understand the motive behind their decisions. For instance, if a donor may have been inspired by another donor's or recipient's story then he/she could narrate to his/her family and make them understand their feelings; so this can make the family to give their consent with the donor's decision.

Recipients needing a transplant should be aware of their roles in the entire procedure. Usually the recipients are (in deceased donations) linked to donors as:

  1. The recipient is identified by a hospital as someone who is in need of an organ/tissue transplant.
  2. The recipient's medical profile and information has been verified by the hospital in-charge.
  3. The recipient is placed on a wait list of a hospital or a network of hospitals.
  4. A suitable donor is identified based on medical compatibility with the recipient.
  5. The recipient is informed about the donor and that the transplant may take place.

When awaiting a transplant, recipients should keep a few things in mind. They should fully comply with the hospital's requests for information; lack of coordination or hesitance to share information with the hospital may delay the identification of a donor. A positive attitude will help the recipients to endure the time they spend on the waiting list. The time period may vary, from a few days to a few weeks to a few months.

No, not at all. As per The Transplant of Human Organs Act (THOA) 1994, commercial dealings in organs are prohibited making it a punishable offence.

Most people who have an organ transplant live a pretty normal life. However, the organ transplants can still lead to other medical problems because of the medicines required for suppressing the immune system so that it doesn't fight the donor organ. These problems include: diabetes, high blood pressure, high cholesterol, gout, gastrointestinal problems, sexual problems, unwanted hair growth, anxiety and depression.

قائمة المستشفيات العليا


على عكس قائمة طويلة من الأطباء والجراحين الذين يتعاملون مع زرع الأعضاء المختلفة، ليس هناك ندرة في المستشفيات والعيادات العليا في الهند. ويمكن إدراج بعض هذه المستشفيات على النحو التالي:

مستشفى فورتيس دلهي:أنها تحظى بشعبية لمجموعة واسعة من زرع الأعضاء بما في ذلك جميع تلك المذكورة أعلاه.
مستشفى أبولو تشيناي : – هذا هو شعبية للكبد والكلى وغيرها.
مستشفى أرتميس جورجاون : هذا هو الحور للعين والكبد والكلى جنبا إلى جنب مع الآخرين في القائمة المذكورة أعلاه.
مستشفى ماكس دلهي وجورجاون :وغالبا ما ينظر في عدد من زرع الأعضاء مثل الكلى والكبد
ميدانتا - ذي مديسيتي، جورجاون:هذا المستشفى هو شعبية جدا للقلب ولديها واحدة من أفضل الموارد ومستشفى مرافق الفن الدولة.
مستشفى كولومبيا آسيا، بنغالور: هذا هو واحد من أفضل مستشفى لكلى، جراحة الكبد ونخاع العظام جراحة
مستشفى كوكيلابين، مومباي: ومن المعروف عن وجود الأطباء المدربين تدريبا عاليا والأخصائيين الطبيين التي تحمل زرع الأعضاء مثل الكبد والكلى وزرع نخاع العظام.
مستشفى هيرانانداني، مومباي: يشتهر هذا المستشفى بالكبد والكلى والعديد من عمليات الزرع والعمليات الجراحية الأخرى في مومباي.
إييمس، دلهي : فإنه لا يحتاج إلى مقدمة عندما يتعلق الأمر بشعبية وجودة خدمات الرعاية الصحية. يتم إجراء جميع عمليات زرع الأعضاء هنا.
نارايانا الصحة، في جميع أنحاء الهند : هذا المستشفى هو موجود في جميع المدن الرئيسية في الهند وتشتهر في مختلف زرع الأعضاء بما في ذلك القلب ونخاع العظام وغيرها.

نوس الخدمات أوكس المرضى إنترناتيونوكس


إذا كنت تفكر في أي من جراحة زرع الأعضاء المذكورة أعلاه، يجب أن تحصل على عدد من المرافق وبعضها مرهق تحت:

مساعدة التأشيرة : ونحن سوف تساعدك على الحصول على تأشيرة طبية. مع التوجيه والدعم لدينا، يمكنك حقا الإسراع طلب التأشيرة الطبية إلى حد كبير.

مطار التقاط وإسقاط المرافق: يمكن للمرضى العالميين الحصول على خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة التي تبدأ مع اختيار المرضى العالميين من المطار ورعاية لهم في كل مرحلة من مراحل إقامتهم في الهند حتى يتم إسقاطهم إلى المطار للعودة إلى وطنهم.

الصعود والسكن:يمكنك الحصول على أفضل مكان للبقاء معنا جنبا إلى جنب مع الحصول على الطعام في الوقت المحدد في الكثير من التكلفة غير مكلفة.

حزمة الرعاية الصحية الكاملة : سوف تحصل على جميع أنواع الدعم لجراحة زرع الأعضاء في الهند، والحق من تحديد موعد مع الأطباء للحصول على التقارير الطبية وغيرها من الأمور في الوقت المحدد، لديك قائمة طويلة من الأشياء التي يمكن تنفيذها معنا.

السفر المحلي والغذاء: ونحن نرتب كل شيء للمرضى العالميين، والحق في منحهم الطعام في الوقت المناسب لأشياء أخرى مثل السفر المحلي.

لماذا نحن


Liver Transplant

ليس هناك ندرة من الأسباب التي يجب مراعاتها عندما يتعلق الأمر بالاستفادة من خدمات الرعاية الصحية المختلفة بما في ذلك جراحة زراعة الأعضاء في الهند. السبب الأول والأهم للنظر في الحصول على حزم الرعاية الصحية بأسعار معقولة للغاية وعالية الجودة. شبكتنا من أعلى مراكز زراعة الأعضاء في الهند و أفضل الجراحين لزرع الأعضاء في الهند تعطيك أسباب كافية للنظر لنا. وهذا يعني أن لديك الطبيب العلوي لحضور لك لزرع الجهاز الخاص بك جنبا إلى جنب مع الحصول على العلاج في واحدة من أفضل المستشفيات، التي تحكمها أعلى المرافق وحالة من الميزات الفنية التي يصعب العثور عليها في أي مكان آخر. لدينا واحدة من أفضل حزم الرعاية الصحية التي تعطيك خدمات الرعاية الصحية الشاملة، والآخرين لن تعطي.

Back to Top